img1 img1

yallayamasry

تفاصيل الموقع

نحو رقى بلادنا ورفعتها نسعى جميعاً، وخلف هدف واحد وهو تحقيق مستقبل مشرق لنا وبالتالى لمصر ننطلق ونكافح، ولأننا جزء من نسيج المجتمع المصرى ونشعر يقيناً بما يعانيه كل شاب وشابة من ظروف اقتصادية، وما يخوضه كل رجل أعمال من تحديات وصعوبات فقد عزمنا على أن نطلق شعاعاً من الضوء وأن نحمل نبراساً يهدى كل مصرى إلى أفضل وأقصر الطرق لصناعة المستقبل من خلال مبادرة المليون مسوق إلكترونى مصرى.

إنها مبادرة لأننا أول من أطلقها ودعا إليها، والرقم مليون لا مبالغة فيه على الإطلاق بل إنه الحد الأدنى من المصريين الذين نستطيع تخريجهم بفضل الله من خلال برامجنا التدريبية المحكمة كأخصائيين وأخصائيات للعمل على شبكة الإنترنت فى مجموعة من أفضل الوظائف وإدارة الأعمال والمشاريع الإلكترونية فى مجالات التسويق الإلكترونى والعمل من المنزل.

إننا فقط لن نحقق بسواعدنا مستقبلاً مشرقاً لنا ونوفر لأنفسنا العمل المناسب والدخل المجزى ونطور من أنفسنا كل يوم، بل إن مبادرة المليون مسوق إلكترونى تسعى لأن يكون لنا دور حيوى فى تحقيق تقدم نوعى لمصر ينقلها من الأسواق المحلية إلى العالمية، فالأسواق الإلكترونية تحتاج إلى المبدعين والمتميزين من المصريين الذين يغيرون نظرة العالم إلى بلادنا ويكونون واجهة لها يتحاكى عنهم القاصى والدانى.

فإلى كل من يسعى إلى الاستفادة من القوة الضاربة فى العالم وهى شبكة الإنترنت، وإلى كل من يريد اكتشاف مهاراته وقدراته ويوظفها على النحو الأمثل، إلى كل شاب وفتاة ورجل وامرأة، وإلى كل صاحب عمل أو شخص يسعى للتغلب الصعوبات التى أعاقته عن اللحاق بالركب لسنوات، نقول لكم أخيراً أن الوقت قد حان فلا تفوتوا الفرصة والتحقوا بالركب.. ركب مبادرة المليون مسوق إلكترونى مصرى.